مــنــتــد يــات بــنـــو تـــة الاحــلام
مرحبا بكم في منتدى نوأم الروح
وان سجلت سوف تقضي معنا أحلى الأوقات ان شاء الله

للتسجيل اضغط هنا
مــنــتــد يــات بــنـــو تـــة الاحــلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنــتــد يــات بــنـــو تـــة الاحــلام

لـــلــــــــبـــــــــنــــــــــــات فــــــــــقـــــــــط
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مديرات المنتدى هم البريئة وعسولة

اية وسحر العيون هم المشرفون على الدردشة

القوانين هنا  هاااام جدااا

المفاجئات قريبا

للمشرفين على الدردشة ممنوع تجديد الدردشة الا بابلاغ الادارة

 

  قصص و روايات

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البريئه
المديرة
المديرة



عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

 قصص و روايات Empty
مُساهمةموضوع: قصص و روايات    قصص و روايات Icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 9:20 pm


وفي جـدهـ..
[b][size=25]................
في جـدهـ
ٍ .. دخل البيت معصب وقهر الدنيا كله متجمع فيه بهاللحظه .. شاف اخته فرح لابسه عبايتها وتستعد للخروج .. فهد بدون نفس : فين رايحه ؟ فرح طالعت فيه بقهر : بروح مشوار صغير وراجعه .. فهد حس انه وراها شي بس خلاها على راحتها ماله خلق يتكلم حتى : الله معاكي ..
طلعت فرح وقلبها يخبط ويرقع خلاص هذي اخر مره بتحاول فيها مع عمها وعياله لازم تقنعهم باي شي ولو على حساب كرامتها هذا فايز الي بيروح فايز روح هالبيت .. وصلت لبيت عمها وبعد تردد قررت انها تدخل والي فيها فيها .. دقت الباب وفتحتلها الخادمه
.. الخادمه : هااي مس فرح .. فرح : فين عمي ابو سالم ؟ الخادمه : ابويا مافيه موجود فيه بابا سامي فوق .. فرح دخلت تجر رجولها جر طلعت لفوق بدون ماتستأذن احد .. واول ماكان بوجهها الصاله وسامي حاط يده على خده يتفرج عالتلفزيون بملل .
. فرح بتردد : سـ..ـامي .. سامي لمن سمع صوتها وجهه حمر وقلب مية لون لف عليها وقال باستحقار : مين سمحلك تدخلي.. فرح نزلت دموعها: ساامي والي يعافيك خلاص صفي النيه بليز ياسامي اتنازل والله مستعده اسويلك أي شي بندفع الي قدامنا والي ورانا بس رجعولنا فااايز .. سامي : ههههههه روح اخويا ماتنشرى بفلوس الدنيا .. فرح : سااااامي هادا ولد عمك من لحمك ودمك ماتفتكر ايام الطفوله عشتوا سوى اكلتوا سوى لعبتوا سوى درستوا واتخرجتوا سوى كيف تهون عليك العشرررررره كيف؟؟ سامي وقف وطالع في عيونها بحقد : اقول اقضبي الباب ولا عاد اشوف وجهك لا انتي ولا اخوانك البيت هذا حرام عليكم تدخلووه هذا بيت ناس اشراف مو ..(( قال باستهزاء )) مو مجرمين وسفاحين .. فرح صرخت باعلى صوتها : فااايز مو مجرم .. يعني تحاول تقنع نفسك بشي مستحيل أي واحد يعرف فايز يقتنع فيه انتا متاكد وعارف انو قلب فايز اطهر قلب انخلق على هالارض ومتاكد كمان انو لمن صار الي صار فايز ماكان بعقله .
. سامي : طبعا كان سكراان يطفح في السم الهاري من التربيه الشريفه يابنت عمي .. فرح قربت من سامي ومسكت قبة ثوبه وصارت تهز فيه بقوه : لا تقول كدا ياسامي اخويا متربي واحسن تربيه كيف تقول على ولد عمك واخوك كدا كيف يطاوعك قلبك تشوف ولد عمك ينذبح وانتا تضحك حرام عليك ياسامي ارحمني والله من بعده اموووت والله من بعده الدنيا مافيها الوان مالها طعم انا حياتي في اخويا فايز الله يخليك ياسامي لا تذبحه لا تذبحه (( سابت ثوبه وصرخت بقوه )) افهمنننننننننننننننني ماقدر اعيش بدون فااااااااايز .. مسكت راسها بين يدينها وصارت تبكي بحرقه : الي تبغوه بنسويلكم هوا لو تبغوا حياتي خذووها بس خلوا فايز اذبحووني انا خذوا ثاركم مني بس فايز لا تمسوووه .
. سامي بكل قسوه : اسمعي يابنت الناس فايز بتودعيه بعد بكرا مافيه شي اسمو فايز بعد اليوم خلاص انسي انو امك بيوم جابت انسان مادري حيوان اسمه فاااايز ماهميتيني تموتي تنحرقي اهم شي ارد لاخويا حقو.. ...............
.:فرح ايش تسوي هنا .؟؟؟ فرح لمن سمعت هالصوت لفت عليه بسرعه وراحت تجري لعنده وتحضنه وتبوس راسه : عمييييييي ياعزوتي وياسندي ياكل هلي عمي الله يخليك خلاااص ارحمنا حرااام عليكم من بعد ابويا الله يرحمو مالنا ظهر غير فايز ترضى على اولاد اخوك يتمرمطوا والدنيا تلعب فيهم ترضى علينا ياعمي ترضىىىىىىى ..
ابو سالم نزل راسه بحزن وقال بغصه : اسف يابنتي ااااااااسف .. فرح : اسف على ايش ياعمي لا تتاسف كل شي بيدك دحين تقدر بكلمه منك ومن (( طالعت في سامي بترجي )) ومن سامي ترجعوولنا حياتنا الي بتضيع انا ماليا في هالدنيا غير فايز هوا اغلى غلااااااااي الله يوفقك ياعمي ارحمناااااااا ربي يرحمك .. سامي بجديه وبنبرة غضب : هالبيت حرام عليكي تدخليه مره ثانيه اطلعي خلاص يكفي الي صار لا تزيدي النار حطب ..
فرح تصرخ بصوت يقطع القلب: أي نار واي حطب هادا احنا اولاد عمك اخوانك من لحمك ودمك تسوي فينا كدا الغريب ايش تسوي فيه (( نزلت لرجل عمها تبوسها وتبكي )) عمي الله يخليك ياعمي انا في عرضك بس لا تذبحوا فايز ابوس رجوولك ياعمي اسوي الي تبغااه بس فاايز لا يصير فيه شي ..
ابو سالم رفعها من عند رجله ويتحاشى يطالع في عيونها : ارجعي لبيتك يافرح امك محتاجتلك دحين .
. سامي : ههههههه هذا مستواكم ياعيال أميره رجولنا تبوسوها واحنا ندعس عليكم .. ابو سالم انصدم من كلام ابنه صرخ فيه : سااااااااااااامي احترم نفسك مهما كان هذا اخوي وهذولا عياله..
فرح طالعت في سامي بحقد خلاص ابليس ركبها اعلنت الحرب عليهم.. تفلت عالارض جنب سامي : خسارة اسمي الي مرتبط باسمك يـا.... ياولد عمي .. اخذت شنطتها وطلعت تجري من البيت كرهت عمها وعيال عمها وكل شي يرتبط فيهم طلعت وهيا حالفه في نفسها لو مات فايز لا تخلي حياة بنات عمها جحيم بتحرق كل شي حلو بحياتهم زي مابيحرقوا قلبها بموت اخوها فايز .. نـرجع للريـآض .. وقفت سياره بي إم سوده قدام باب الفيصليه .. حلا فتحت الباب بتنزل .
. نواف : هييييه هيييه انتظري وين رايحه ..؟ حلا باستغراب : بنزل وش فيك ؟ نواف : لا انتظري بوقف السياره وبنزل معك ..؟ حلا : تنزل معي ؟؟؟؟ نواف : ايه ليش مستغربه ؟ حلا : لا عادي .. نزلوا ودخلوا للسوق .. نواف : هاا وش تقول .. حلا بارتباك : خلاص تقول الحين هي بتجينا .. حلا تستنى جود وقلبها يدق بقووه ماتدري ليه بس شي اكيد وحده ماعمرها شافتها ومتعرفه عليها من شات وماتعرف ايش اخلاقها ولا كيف تربيتها .. وشويه توقف قدامهم بنت في قمة الجمال ملاااااااك بمعنى الكلمه كل مافي وجهها صغير وناعم ومبين عليها صغنووونه لسه مادخلت للعشرين .. نواف فتح فمو وهوا يطالعها .. حلا مو عارفه هيا هذي ولا لاء لانها ماقد شافتها .. نواف انحرج ورجع شويه على ورى يشوفهم من بعيد .. جود : انتي حلا ؟؟ حلا ابتسمت من تحت الغطاء : ايه كيفك ؟ جود : تمااام بس ... وش فيك متغطيه كذا هههههه .. حلا : ههههه هذا اخوي الا بيجي معي فلازم اتغطى واسكته .. جود تطالع في نواف باعجاب : هذا اخووك ياويلي وش زينه يانااااس .. حلا : ههههههههه جود : طيب والحين بيجلس معنا ولا بيروح .. حلا : لا بيروح بس يتطمن علي هههههه جود : طيب روحي كلميه عشان نروح نتمشى .. حلا راحت لنواف : هااا نواف بتجلس ولا بتمشي .. نواف : هذي صديقتك ؟ حلا : ايه نواف : وش اسمها ؟
حلا : هههههههه جود ليش تسأل ؟ نواف يطالع في جود من فوق لتحت : لااااا بس مو كأنها فالتها شوي نص شعرها طالع وعبايتها كأنها مفصله عليها .
. حلا : ماعليك هي كذا بس اخلاقها وتربيتها تعجبك (( قالت كذا عشان تسكته ولا هيا ماتعرف شي عن جود ))
.. نواف : طيب خلاص متى تبيني اجيك ؟ حلا : اممم بعد العشاء .. نواف : خلاص اوكي اذا خلصتي دقي علي .. حلا : طيب نواف : انتبهي على نفسك .. حلا : اوكي باي .
. نواف : الله يحفظك .. وراحت مع جود يتمشوا ويتعرفوا على بعض اكثر .. طلعوا لإكسيوم تلكوم عشان جود بتشوفلها جوال جديد ..
حلا طبعا شالت الغطاء : جود تعالي شوفي هذا مرره يخببل .. جود : لااا وش ذا مره كبير ابي واحد كيووت .. جاهم واحد من الموظفين هناك : هلا اختي تفضلي في ايش حابه اساعدك
؟ جود : اممم ابي جوال يكون صغير وكيووت وشكله بنااتي ويكون شي مو أي كلام يعني مميزاته حلوه .
. مشعل : طيب ايش تبغي نوكيا سوني اريكسون ال جي ؟؟
جود : عادي أي شي يجي ..
مشعل : ههههههه طيب تعالي شوفي هذا .. جود مسكت جوال سوني اريكسوون البينك الناعم : يااي حلووله شوفي هذا ؟؟ حلا : اممم نااايسوو .. مشعل : هذا فيه بلوتوث وكاميرا طبعا .
. قاطعته جود : داريه ليش قد كذا عميه مااشوف .. مشعل : مو قصدي بس حبيت اوضحلك .. جود : لاء مشكوور.. مشعل : وعلى فكره ذا الجوال مره صجه عليه والبينك اكثر لون استهلك عارفه البنات .. حلا : وش فيه الوان غير البينك ؟ مشعل : فيه اسود وسماوي ..
جود : طيب يافهيم انتا وش عيوبه ..؟
مشعل : اول شي مافيه فلاش ولا أي أر وكمرته يعني مو بطاله 2 ميغا بكسل ومافيه راديو بس بصراحه مرره حلوو ولا يق على الحلوين..
جود طالعت فيه ورفعت حاجبها : تتميلح يعني ..
حلا تدقها : بس خليه بكيفه .. مشعل : لا اختي مو قصدي بس يعني ... جود : انتا من الغربيه صح ؟
مشعل : ايوا من جده .. حلا + جود : والنعم .. مشعل : ماعليكم زود ..
جود : واقلبي عليهم عيال الغربيه امووت في كلامهم ..
مشعل ابتسم : ...........




_-_-_ بعد يومين _-_-_ في جدهـ ..
بيت فرح كان في قمة الحزن واليئس خلاص باقي ساعات معدوده ودقايق قليله وتختفي البسمه نهااائيا من هالبيت .. فرح بقهر تضرب كل شي تشوفه قدامها وتمشي وتكسر في المرايات : حيواااااااااان اكرهك *** وربي مااسامحك ليوم الدين الله ياخذكم كلكممممممممممممم حسبي الله عليك ياسامي يا** الله لا يوفقك لا دنيا ولا آخره الله يحرمك الفرحه طول حياتك .. فاتنه تصرخ : بسسسسسسسسسس خلاص فررررح ارحميييينا مو ناقصينك خلاص مابينفع الزعيق دحين روحي واسي امي واخواتي بدال منتي قاعده تسبي وتتذمري ادعي ربك يمكن في اخر لحظة ربي يحنن قلوووبهم .. فرح تقرب من اختها فاتنه وتطالع في عيونها بحقد : يمين بالله يمييييييييييييييين احلفه بهاليوم وربي يشهد اني لا أخلي حياتهم جحيم والله لا احرق قلوووبهم حرق ..
فاتنه : خلاص اسكتي مابغه اعرف شي ولا يهمني شي دحين روحي صلي سويلك أي شي بدال الحقد الي محاتستفيدي منو شي خلاص اخوكي بيموووت .
. دخلت عليهم فدوه (( اخر العنقوود)) : فرررررح فرح تصرخ : لحد يناديني فرح خلاص هالاسم ماعاد لو معنى اسمي حزن هم مصيبه عذاااب بس مو فرح لااااء ابدا مو فرح .
. فدوه تضمها لصدرها : خلاص يافرح مايسير والله حرام ادعي ربك واستغفريه اصبري زي محنا صابرين الحاله الي انتي فيها مو عاجبتنا بالمررره ترى بطال عليكي روحي اهدي الله يفرجها ان شاء الله .. دخل فهد منهاااار وعيونه غرقااانه .. فرح وقفت ومسحت دموعها بسررعه مسكت يد فهد وابتسمت بأمل : فين فااايز جااه معاك صح قلي انو جاه معاااكم فين فايز بروح اسلم عليه وافكرو بوعدو ليا بيوديني ايطاليا هالصيف ولازم ينفذ وعدو حراااام يكذب عليا يلا فينو ابرووحلو .
. فهد بعدها عنو بقوه وصرخ : خلاااااص اخوكي مااات الله يرحمه ويغفر له اترحموووووله عسى ربي يغفرله ذنبه.. فرح وقفت مصدوومه هذا ايش قاعد يقول وايش يخربط : هههههههه فهووودي لا تضحك عليا عارفه انك تبغاني ابكي وانقهر بس انا مني غبيه وعارفه انك كذاااااااااب والله كذااااااااااااااااااااااااب (( تضرب على صدره بقووه )) ياكذااب ليه تكذب قلي الحقيقه ..
فهد دفها بقوه وصرخ ودموعه اخذت مجراها في النزوول : قلتلك فايز مات خلاص بنروح ندفنو اخوكي بحححححه خلاااااااص افهمي شغلي مخك .. طلع من الغرفه وقفل الباب بقوه وفرح طاحت عالارض وصارت تخبط بقووه عالبلاط وتشهق من البكى .. واخواتها لسه مصدومين ودموعهم متحجره بعيونهم مو مستوعبين الي بيصير ..
دخلت عليهم فجر وقالت بهدووء : خلاااااص اذكروا ربكم .. روحوا دحين واسوا امي محتاجتلكم الدموع مابترجع ميت ومحد يموت ناقص عمر .
. فرح : بس انتي سويلي الفاهمه والعاقله في دا البيت انتي ماتحسي ماعندك قلب كأنو واحد من الشارع الي مات هادا اخوكي وابوكي هادا الي مات كان سندك وظهرك كان عزوتنا كلنا ..
فجر : استغفر الله منك اسسسستغفر الله قلتلك الدموع مابتسوي شي خلاص يافرح استهدي بالله انتي دحين منفعله مع الخبر غسلي وجهك وصلي ركعتين استغفريله ربك .. فرح : شوف التانيه انتي مجنوووونه ولا غبيه ايش الي منفعله كأنو الخبر مايهمك ولا حيوان هادا الي مات هادا انسان هادي روح وانتقلت لباريها اشبك انتي هااا قوليلي يامتخلفه ايش مشكلتك .
. فاتنه صرخت في وجه فرررح : خلاااااااص بس انكتمي الحاله الي احنا فيها ماتسمح لدي المضاربه احترموا اخوكم الي ماله ساعه ميت حرااام عليكم خلااااص ..
طلعت فاتنه من الغرفه وراحت تجري لغرفتها رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي بحرقه والم دمووع ودااع لأعز اخوانها ..
اما فرح فأغمى عليها وماتحملت صدمة الخبر ..
...................

بعد فيه تكمله

في أحد الأحياء الراقيه والبيوت الكبيره إلي بفخامتها

ورقيها تقهر أفخم القصور
فراس يصرخ : اميييييييييييييييييييييييييييييييي

مااااما اميييييييييي أي احد

فرح نزلت تجري على صوت فراس المخيف : ايش فيه فيروو
اشبك ليه تزعق

فراس يناهج وانفاسه متقطعه : فرح الحقي عليا اخووي
فايز

فرح قلبها طاح في بطنها : فايز اشبو ؟

فراس طاح عـ الأرض ونزلت دموعه حس بانهيار فظيع كل الي

بيصير ماكان في الحسبان

فرح صرخت ونزلت لمستواه : فراس ايش فيه فايز اشبو قلي
يافيروو ايش صاير ؟

فراس يطالع في اخته كأنها فراغ يطالع في عيونها كأنها بحر

..بحـــر بلآ نهـآيه

نزلت أم فرح تجري وشافت ابنها جاثي على ركبه في الارض

ودموعه على خده طاح قلبها : فراس حبيبي ياامي ايش فيك
ايش سار ؟

فراس غمض عيونه وحاول يضبط أعصابه : ولدك ياأم فايز
ولدك

ام فايز نزلت دموعها حست بطعنات قويه في قلبها من قبل

ماتعرف ايش صار : اشبو فااااايز فراس اتكلم انطق ..

فرح تبكي :فراس الله يخليك قول اخويا ايش فيه فين فايز
فينو ؟

فراس نزل راسه بحزن : أمي ..فرح ..فـآيز بيفارق

الدنيا بعد أيام

ام فايز بصدمه : ايييش تقول ؟

فراس وقف ودموعه ماخذه طريقها في النزول : فااايز
ياامي ذبح سالم ولد عمي ومحكوم عليه بالأعدآم وسامي
وعمي حالفين مايتنازلوا

ام فايز حست الدنيا تدور فيها مو مستوعبه فراس ايش

بيقول طاحت عـ الأرض مغمى عليها

وفرح تطالع في عيون فراس بشك تبغه تلاقي فيهم مخرج أو

أي أمل بس للآسف الحاله الي فراس فيها ودموعه الي فرح

ماقد شافتها تأكد إنه الأمل عند رب العالمين

وفي الريـآض

جوود في غرفتها رافعه صوت المسجل عالأخير .. أغنية "غمض

عيونك" حقت راشد الماجد

وترقص عليها بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الأصفر

وفاكه شعرها الكيريلي ومخليته على طبيعته يتحرك مع
حركاتها

غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني

بقلبك .. محتاجلك في حياتي ماقدر بدونك ..أو بختصرلك
واقول احبك احبك

ويقطع عليها اندماجها مع الأغنيه ومزااجها الي كان

رايق دقت الباب

طققق طق طقققق

جود رخت صوت المسجل ..: نعععععععم ؟؟

ام جود : يلا ياماما الغداء

جود : اوكي مامي الحين نازله

غيرت ملابسها ونزلت تتغدى مع أمها

جود : اقوول ماما

ام جود : نعم

جود : فيه بنيه تعرفت عليها من الشات ومره طيبه

ياحليلها وودي احاكيها تلفون وش رايك ؟؟

ام جود طالعت في بنتها بتساؤل : انتي متأكده انها بنيه
؟
جود : ايييه يمه ايم شوور اصلا مافيه شك اسلوبها مبين

وكلامها وقصة حياتها ..

ام جود بعدم اهتمام : انزين حاكيها وش عليه ..

خلصت جود غداها وطلعت تجري لغرفتها قفلت على نفسها

الباب واخذت جوالها ودقت عـ الرقم ..

ومن الجهه التانيه .. حلا في غرفتها غارقه في بحر احلامها

وافكارها .. تحس قلبها بين يوم وليله نبض فرح وسرور تح

س انها ملكت هالدنيا كلها من بعد ماشافته شافت فارس

الأحلام الغير منتظر شافت رجولته وشهامته في عيونه شافت

الحنان والدفئ في ابتسامته .. ابتسمت ابتسامه من غير

عادتها ابتسامه تنبض حب وعاطفه ..

نقزت على صوت نغمة جوالها العاليه ..

حلا شافت الرقم غريب عقدت حواجبها وردت بهدوء خاصة انه

ا مو متعوده عالمكالمات الغريبه : الوو..

جود من الطرف التاني مرتبكه : الوو ... السلام عليكم
..
حلا استغربت صوت بنت اول مره تسمعه : وعليكم السلام ..

جود بتردد : انتي جنان ؟؟

حلا زاد استغرابها : مين جنان ؟؟

جود دارت زلة لسانها : قصدي حلا ..

حلا : أيه مين معي ..

جود ابتسمت : انا غرام ؟؟
حلا دوبها تفتكر : اهلييييييييييييييييييييييين هلا والل
ه ماعرفتك ؟؟

جود بابتسامه هاديه : هلا فيك ههههه اكيد ماراح

تعرفيني وش الذكاء الخارق الي فيك ..

حلا ارتاحت نفسيتها لمن اتاكدت انو جود بنت كانت

مرتبكه وخايفه كل هالايام من انها اعطت رقمها لولد

وهيا اهلها محافظين شويه : هههههههه زين ماطلعتي بلحيه
..
جود باستهبال : لاء ماني بلحيه بسكسوووكه خخخخ

حلا : هههههههه كيفك ؟

جود : تمـآم انتي وش اخبارك ؟

حلا : تمـــآآآم وش مسويه في دراستك ؟

جود : زينه ..

حلا : غريبه داقه الحين من متى معطيتك الرقم ..

جود : هههه بصراحه كنت خايفه تطلعين شاب مفتول العضلات
خخخخخ

حلا : هههههههه ...انتي اسمك غرام ؟؟

جود : ههههه لاء

حلا : اجل ؟

جود : اسمي جود ..

حلا : عاشت الاسامي ..

جود : تسلمين وانتي من جد اسمك حلاوه ..

حلا : هههههههه ايه حلا ..

جود : حلو اسمك ؟

حلا : ههههه عيونك الحلوه .. تصدقين صوتك مو لايقلك ابدا

..
جود : ليش شفتيني وانا مدري ..؟

حلا : ههههه لاء بس كنت متوقعه من عربجتك ورجتك الي
بالشات ان صوتك يكون اتخن شوي ..

جود : هههههههه لا تغرك المظاهر ..

اندق باب غرفة حلا ..

حلا ارتبكت : انزين جود احاكيك بعدين اوكي ..

جود : اوكي بس الحقي على خطيبي لا تخليه ينتظر كثير عند
الباب ..

حلا باستغراب : خطيبك ؟؟

جود : ايه مو انتي قلتي بتزوجيني اخوك ؟؟

حلا : ههههههههاااي الله يرجك طيب يلا عن اذنك مايصير
اخلي حبيب القلب ينتظر كثير ..

جود : ههههههه اوكي وسلميلي عليه ..

حلا : اوكي باي ..

جود : بايات وعاش من سمع صوتك ..

حلا : عاشت ايامك مع السلامه ..

دخل محمد معصب : وش فيك انتي ماتفتحين الباب من كنتي
تحاكين ؟
حلا : صديقتي ..

محمد : اممم انزين الغداء جاهز بتنزلين ؟

حلا بتردد : وولد عمي ؟

محمد باستغراب : وش عرفك انه ولد عمك عندنا ؟

حلا ارتبكت : لااا بـ..ـس سمعتك تحاكيه و....

قاطعها محمد : اوكي موب مشكله انزلي نتغدى ماعليك
البسي شي طويل واتحجبي ..

حلا وجهها انقلب مية لون مو متعوده تجلس مع عيال عمها

ولا تواجههم : اوكي ..

محمد ابتسم وقرب منها باس راسها بحنان : الله لا يحرمني منك ياشيخه ..

حلا بخجل نزلت راسها : تسلم ..

محمد : فديت الي تستحي ياشيخه يلا غيري ثيابك وبلا دلع ..

حلا هزت راسها

طلع محمد وبعد دقيقتين اندق الباب

حلا : ميييين ؟؟

نواف بتريقه : عمك امييييين ..

حلا : هههه نواف ادخل ..

دخل نواف وشافها تلف طرحتها على راسها : على وين

ياسيد الزين ..

حلا : هههه نوفاا بطل بياخه ..

نواف : انزين على وين ياست الحسن والجمال ..

حلا لفت عليه بخجل : ولا مكان بس بنزل اتغدى ..

نواف عقد حواجبه : وفيصل ؟؟

حلا باستغراب : فيصل مين ؟

نواف : ولد عمك ؟

حلا طالعت في نفسها وفي لبسها بارتباك : وش فيه ولد عمي ..
نواف رفع حاجبه بتفاجأ : يتواجهينه يعني ؟

حلا ارتبكت وحرارة جسمها ارتفعت : محمد يقول انزلي تغدي
معنا مافيها شي ..

نواف بعصبيه : شلوون مافيها شي يعني ولد عمك يشوفك
وانتي تشوفينه ؟؟

حلا نزلت دمعتها وقالت باستسلام : خلاص موب نازله ممكن
تتركني لحالي ..

نواف حز في خاطره يكره يشوف دمعة اخته .. قرب منها

ومسح دمعتها بيده الكبيره : اسف يابعد قلبي موب قصدي
بس أخاف عليك من نسمة الهوى ..

حلا ابتسمت بحنان : طيب خلاص ماني بنازله بس بشرط ..

نواف : تتشرطين مع وجهك ..

حلا : نوفاااا بلييييييز ..

نواف : اول شي انا اسمي نواف ويوم تدلعيني نوفا كأنك
تدلعين وحده من صديقاتك ..

حلا : طيب خلاص نواف بلييييييز ..

نواف : وش تبين ؟

حلا : امم ابي ديليفري من ماك ..

نواف : والغداء الي مسوينه ؟

حلا : يوووه مو تقول لا تنزلين كيف اكل يعني ؟؟

نواف : قولي لوحده من الخادمات تطلعلك اكلك هنا ..

حلا : يووه نووفا بليز ..

نواف وهوا بيطلع : انزين خلاص قولي لواحد من السواقين
يروح يجيبلك ..

حلا : ميــــــــــرسي ..

نواف : حقك ياإيطاليه ..

حلا : خخخخخ نوفا أي ايطاليه هذا فغانسيه ..

نواف يحك راسه باستهبال : مين هذا أخو بيونسيه ..

حلا : ههههههههههه ..

نزل نواف لمائدة الطعام إلي بالدور الاخير ..

محمد باستغراب : وين حلا ..؟

نواف طالع في اخوه بنظره غريبه ..

محمد فهم قصده بس ماهتم : جوولي جووووولي ..

جولي : نأم بابا ..

محمد : روحي نادي حلا من فوق خليها تنزل تغدى معنا ..

نواف بنبرة غضب : حلا ماتبي تغدى ..

ابو محمد : وش فيكم وينها حلا ؟

نواف : يبه حلا ماتبي تاكل بالقووه هو ..

اما بالنسبه لفيصل فكان ميت جوع ومو داري عن الي يصير
حوله همه بطنه الي بتطلع اصوات حربيه وبس ..

محمد طالع في نواف بتهديد : جولي نادي حلا بسررررعه ..

نواف سكت وقال بيتفاهم مع اخوه بعدين ..

_-_-_ بعد أسبوع _-_-_

في بيت فـرح الوضع مايسر ..أم فرح إلي هي " ام فايز "

حالتها النفسيه سيئه لابعد الحدود خلاص أهل القتيل

رافضين يتنازلوا وفايز بيروح عنهم بعد يومين بس .. خل

اص فايز بيفارق الدنيا بيندفن تحت التراب بيلبس الكفن

ويلتحف فيه .. أما بالنسبه لفرح واخواتها واخوانها

فحالتهم مررره زفت كل واحد بغرفته يشكي همه ومصيبته

لربه الي مالهم غيره

في غرفة فرح .. حالتها هالايام تدهورت بشكل فظيع نزلت

3 كيلو ماتآكل ولا تشرب ولا تنام وشكلها صار يفجع ..

فجر : خلاص يافرح خلااااص ادعيلو وصلي ركعتين لربك بدال
ماتبكي كدا الدموع محاتسوي شي

فرح تصرخ : فجرررررررر اخويا بيمووت اخويا حيرووح خلاص

فااايز حيسير بحححح مافيه شي اسمو فاايز فاهمه ولا لاء

يعني بنصير 6 مو 7 واحد مننا بيروح بيمووت بيختفي من

حياتنا تعرفي ايش معنى دا الكلام ولا مخك مقفل كيف تبغيني

اهدأ كيييييف

فجر نزلت دموعها الي كانت حابستها طول هالايام : خلاص

يافرح بلييز الي فيني كافيني انا جيتك ابغاكي تخففي عني

مو تزيديني

فرح تبكي بشهقات وغصات

دخل عليهم فهد .. شاف حال اخواته حس بسكين تنطعن في

قلبه كان متأكد انو اذا راح فايز بتروح كل بسمه

بهالبيت وكل فرح .. بتموت كل اللحظات الحلوه وايام

الفرح والسعاده

فهد بجديه : بناات يلا الغداء

فجر : مين لو نفس ياكل

فهد : يابنت انتي وهيا مايصير كدا شوفوا اشكالكم كيف
هياكل عظميه مو أوادم

فرح تصرخ : فــــــــــــــــــــــهد اطلع برى

مابغه اكل مابغه اشوف احد .. حـــرام عليا احط لقمه

في فمي الين يرجع فايز واشوفو بعيوني

فهد طالع فيها بحزن ورخى راسه وقال بهمس ماوصل لأذن أحد

غيره : هذا المستحيل بعينه

طلع من الغرفه ودموعه على طرف عينه اخوهم وحبيبهم

وأبوهم بيرحل عنهم خلاص كبير هالبيت بيبات تحت هالأرض

ماتحمل هالفكره ولا هوا قادر يتخيل البيت بدون فايز

طلع بسرررعه من البيت وشخط بالسياره ومالقى نفسه الأ

قدام بيــــت عمه أبو سالم

دخل عليهم بدون لا إحم ولا دستور

اتفآجأوا كل الي كانوا جالسين بالصاله المفتووحه

وقف واحد من الشباب واعتفس وجهه والدم كله اتجمع في

راسه لمن شاف فهد

سامي : انقلع برىىىى ايش جابك ايش تبغه خلاص كلمه

وقلناها ومحنا مغيرينها فااااهم ولا تحب افهمك على طريقتي

فهد غمض عيونه بقوه : سامي ارحم أم تموت كل دقيقه في

بعد ابنها ارحم خوااااته ياسامي محرمين على نفسهم
اللقمه في بعده

قاطعه سامي : هههههههه وانتا اخوك مافكر في امي قبل

مايذبح اخوي مافكر ايش بيصير فينا مافكر ايش بتكون

نهايتو هاااا رد عليا انا امي الي لها اسبوع طايحه

بالمستشفى من الصدمه واخواتي الي تدهورت صحتهم وحالتهم

مين بياخذلهم حقهم والله حالف لا اخذ بثار اخوي لو كلفني

حياتي واحلم اتنازل سااامع ولا لاء يلا اطلع برى ولا عاد

اشوف وجهك منتا ولد عمي ولا اعرفك ساااامع

فهد بقلة حيله رفع يده للسماء ودعى دعااء من قلبه :
يارب انك تفرج هم اخوي وتسامحه

سامي بصوت عالي : انقلع ايش تستنى

طلع فهد يجرجر حزنه وآلامه خلاص فقد الامل



بعد فيه تكمله بس مافي ردوووود
::"::.. الجزء الثاني ..::"::
.. في الرياض .. في بيت ام نوره ..
نوره : نووفه حالتنا تدهورت تصدقين الثلاجه مافيها قطعة عيش ..
نوف بقلة حيله : وش تبينا نسوي يانوره انتي وتشتغلين ليل مع نهار من وين نصرف على نفسنا نسرق يعني ..
نوره : لاء ما نسرق بس انتي دوريلك شغله شيلي شوي من الهم الي على كتوفي انا وامي .. حرام عليك يانوف امي ماتنام الليل تسهر تخيط هالخلاجين وتبيعهم وانا ليل مع نهار اشتغل ارحمينا الله يرحمك قومي تحركي شوفي أي شغله نترزق الله منها ..
نوف تنهدت : انتي اكثر وحده تدرين اني دخت ادور على شغل ومالقيت يعني وش تبيني اسوي اطر ..
دخلت عليهم نجود : من جد بيت فقر بطني تنسمت من الجوع ومو لاقيه زيتونه اكلها ..
نوف جات على بالها فكره قامت لبست عبايتها بسرعه ..
نوره : بسم الله وش فيك على وين رايحه ؟
نوف : مالكم شغل اذا رجعت امي قولولها اني رحت مشوار صغير والحين راجعه .. طلعت من البيت بدون ماتتركلهم فرصه يردوا .. مشيت على رجولها وراحت لمحل قريب من بيتهم يبيع كيك وحلويات ..
نوف : السلام عليكم .
. الخباز: وعليكم السلام آمري اختي .
. نوف : لو سمحت انا جايه ادور على شغل .
الخباز باستغراب : شغل ؟؟؟
نوف تتميلح : امم أيـوه يعني قلت لو انكم محتاجين احد يسويلكم كيك وحلويات او أي شي تبونه ونبيعه هنا
الخباز : لا ياأختي مشكوره موب محتاجين شي ..
نوف : اممم ترى على مستوى موب أي شي ..
الخباز : ياوخيتي قلتلك مانبي شي ..
نوف : طيب تقدرون تعلموني الوصفات وطريقة الخلطات وانا اسويهم بالبيت وارسلهم كل يوم على هنا وش رايك ..
الخباز بتردد : وين بيتك انتي ؟
نوف تنعم صوتها وتتميلح تعرف العيال مايجون بالقوه لازم الدلع والمصاخه : بيتنا ثاني بيت عاليسار في الحاره الي بجنبكم ..
الخباز : انزين تعالي بكرا وانا اشوف ..
نوف : فكر زين ترى محد خسران غيرك ..
الخباز : خلاص ابشري بكرا تعالي ونتفاهم .. رجعت للبيت وهيا شبه مبسووطه اخيرا بتلاقي شغل ولو انها كانت تتمنى شي على مستوى ارقى من كدا يعني لو عالاقل تشتغل بصالون تغسل شعور أو حتى تبيع بأي محل للنساء بس هذا مستواهم وهذا الي يقدروا عليه .. من دخلت للبيت امها كانت في انتظارها ..
ام نوره : بدري ليه استعجلتي ..
نوف بفرحه : يممممه تخيلي بشتغل .
. ام نوره باستغراب : تشتغلييين ؟؟ وين ؟؟
نوف بحماس فصخت عبايتها ورمتها جنبها واتربعت عالبسطه الي بالحوش : تعرفين محل ابو علي الي جنبنا حق الحلويات ..
ام نوره : ايه وش فيه ؟ نوف : ايه هذاك يمه رحتلهم وطلبت شغل عندهم قالولي تعالي بكرا وبنتفاهم ..
ام نوره : وش فيك انتي خبله وش تشتغلين ؟؟
نوف : يممممه بيعطوني الوصفات حق الكيك وانا بسويهم هنا بالبيت وارسلهم ..
ام نوره : طيب وحق الدقيق والسكر والخلطات مين بيدفعهم ..
نوف : مادري يممه لسه ماتفاهمنا بكرا العصر بروحلهم ..
ام نوره : الله يوفقك يابنيتي .
. نوف راحت تجري لغرفة نوره وندى : نوووره نويييير ..
نوره : وجع وش فيك خرعتيني .. نوف تنط عالسرير : تخيلي صرت موظفه ..
ندى : اوووما موظفه مره وحده .. نوره بتريقه : موظفه ؟؟ في أي بنك ان شاء الله ..
نوف : تتطنزين مع وجهك ؟؟ بشتغل في مخبز ابو علي ..
ندى : ههههههههههههههههههاااااي .. نوف عصبت : ليش تضحكين ماقلت نكته ؟
ندى : وش تشتغلين يامجنونه عسى بترسمين لك شنب وتلبسين ثوب سواق ام رهيف وتبيعين مع علي ..
نوف : هيهيي دمك مرره خفيييف زيديه مويه شوي بعد .. من جد انا بسويلهم هنا الحلويات وبرسلهم ..
نوره : من جدك انتي ؟ نوف : ايييه بس يقول تعالي بكرا نتفاهم اكيد بيشاور ابوه ..
نوره : يلا الله يوفقك عالاقل تشيلين من الي على كتوفي شوي .
. ندى : ايييه شدي حيلك عشان نصير من اصحاب الماركات ..
نوف بحسره : عشم ابليس بالجنه ..
نوره : هههههههههه ندى طالعت فيها مستغربه وضحكت معها بدون سبب: هههههههههههههههههه نوف : وش فيكم هههههههههههههههههه .. ندى ونوره انبطحوا من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه نوف تضحك ماتدري ايش السالفه ولا هما مايدروا يضحكوا على همهم وحزنهم وحالهم يضحكوا يبغوا ينسوا شويه من آلامهم : ههههههههههههه .. ندى : هههههههه قال ماركات قال هههههه حدنا ابو ريالين ويخب علينا .
. نوف : ههههههههه ولا تذكرين يوم اني صغيره واقول لامي يوم اكبر أبي اتزوج واحد غني ونسكن بقصر هههههههه وبسكنكم معي لااااا ومن الطموح العالي بتبنى يتامى وأسكنهم معي ههههههههههههههههههههههههه وربي اننا نكته .
. نوره : هههههههههههه ولا ندى الغبيه يوم انها بزر ودها تصير محاميه ..
ندى : هههههه ايه انا وقلمي الي كنت احطه ورى اذني على بالي المحامين يسوون كذا وانتي تحطمين فيني تعطيني المتر وتقولين قيسيلي وسطي هههههههههههه
نوف : ايييه من جد حاطه القلم ورى اذنك وربي كنت تشبهين الخياط ابو محمد هههههههههههههه دخلت عليهم نجود : خير وش فيكم ليه تضحكوون ؟ نوف : جتنا البقره الصفره
.. ندى ونوره :ههههههههههههه نجود : اقول ضفي وجهك ياأم سبعه وسبعين نوف : خخخخخخخ ياحليلك يوم تغارين مني ومن جمالي ..
نجود : هيهيهي سوو فني ..
وفي بيـت حلآ ..
حلا : يمممممه يمممه وينك ؟؟ ام حلا في الصاله الكبيره جالسه على وحده من الكنبات وتقرأ مجله : هنا ياماما تعالي .. حلا باست راس امها : شلونك يمه ؟
ام حلا : بخير نحمده .. حلا : امممم يمه ابي اطلع للسوق اليوم وش رايك تجين معي ..
ام حلا : لا يمه مالي خلق روحي لحالك .. حلا : يممه والي يعافيك كل صديقاتي مو فاضين تعالي معي .. ام حلا : مره ثانيه حبيبتي الحين ماني برايقه .. حلا قعدت تحوس بأفكارها تبغه أي احد تطلع معاه المهم انها تطلع هيا خلقه ميته طفش ..
افتكرت جود فكرت تدق عليها وبعد تردد كبير اتصلت ..
جود : اهليييييين ياهلا والله حلا : هلا فيك شلونك ؟ جود : تمـآآم انتي كيفك ؟ حلا : بخير .. وش سويتي في دراستك ؟ جود : زينه الحمد الله عاد الاختبارات قربت الله يعين .. حلا : الله يوفقك ان شاء الله
جود : تسلمين انتي كيف دراستك ؟ حلا : والله ماشي .. جود :تغديتي ؟ حلا : ههههههه ايه .... اسمعيني جود فاضيه الحين ؟
جود : ايه ليه ؟ حلا بتردد : مادري قلت لو انك فاضيه نطلع للسوق مرره زهقاانه وواصله حدي.. جود بفرح : ياااااي وناااسه وين تبينا نروح؟ حلا : اممم انا كنت بروح للفيصليه ابي اشتريلي شي وش رايك؟ جود: خلاص انا بشوف السواق الحين وأطلع لهناك اوكي... حلا: اوكي لا وصلتي كلميني .. جود : اوكي ياعسل باي حلا: بايات.. راحت حلا واتجهزت ولبست وجات بتطلع..
نواف : علىىى وين ؟؟ حلا لفت عليه بارتباك: اا..اا طالعه للسوق ؟ نواف : مع مين؟
حلا: م...م...مع صاحبتي.. نواف سند ظهره عالباب ورتب سكسووكته : مين صاحبتك هذي دانيه ؟؟ حلا: لا لا ذي وحده ثانيه نواف : وين رايحين ؟ حلا : الفيصليه ؟
نواف : وبتطلعين لحالك مع السواق امي وينها ؟ حلا تتأفف في نفسها : امي مالها خلق تطلع وبعدين انا ماني متاخره ساعتين وراجعه ..
نواف : مافيه روحه .. حلا بصدمه : نواااااف .. نواف يقلد دلعها ونبرة صوتها : حلااااااااااا ... وين قاعدين حنا بتطلعين لحالك مع السواق مافيه لو تطيرين .
. حلا : يوووه نووفا الله يخليك لي ابي اطلع ..
نواف : انزين انا اوصلك واشوف صديقتك هذي اذا عجبتني اوكي اما اذا لاء فبترجعين معي ..
حلا >> لاااا احلف .. خخخخ لو تعرف انه انا مادري كيف شكلها اذا بتعجبني ولا لاء << : طيب .. نواف فتح الباب : يلا اتفضلي .. طلعت حلا مع نواف بعد مارمت طبقه خفيفه من الطرحه على وجهها عشان تسكت اخوها .. في السياره .. نواف : حلا
حلا تدور بين الاشرطه على شريط راشد الماجد الجديد : نعم نواف : وين نقابك ؟ حلا طالعت فيه باستغراب : من متى انا البس نقاب ؟ نواف : اا .. اقصد ليش ماتتنقبين مثل امي ؟
حلا بتردد : ماحب اتنقب مارتاح فيه .. نواف بجديه : اسمعي من اليوم ورايح مابي اشوفك كذا تتنقبين وتشيلين هالغطاء الي زي قلته .. حلا : بس انا مـ........ نواف بحده : كلمه وقلتها
.. حلا سكتت ولفت وجهها عالشباك متنرفزه من اخوها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tawamrohy10.own0.com
وردة الورود
بنوتة نشيطة
وردة الورود


عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 11/07/2010
العمر : 27
الموقع : منتديات احلى بنات

 قصص و روايات Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص و روايات    قصص و روايات Icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 10:40 pm

وااااااااااااااااااااااااو
اعترف اني ماقريت الموضوع كله ســـــــــــــوري
:oops:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك البرئ
بنوتة جديدة
الملاك البرئ


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 27
الموقع : مصر ام الدنيا

 قصص و روايات Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص و روايات    قصص و روايات Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 8:08 pm

حلوة جدا كمليها بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوان الفرح
بنوتة جديدة
الوان الفرح


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 25/09/2010

 قصص و روايات Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص و روايات    قصص و روايات Icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 12:02 pm

مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصص و روايات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــد يــات بــنـــو تـــة الاحــلام :: منتدياتنا :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: